Close Menu

    Subscribe to Updates

    Get the latest creative news from FooBar about art, design and business.

    What's Hot

    الذهب يواصل الارتفاع بعد تعافيه من أدنى مستوى في عام

    نوفمبر 4, 2026

    رالي أبوظبي الصحراوي يحسم ألقاب العالم في نوفمبر

    أكتوبر 28, 2026

    الرئيس الزعيم عبد الفتاح السيسي يبعث رسالة للملك سلمان

    أكتوبر 21, 2026
    فيسبوك X (Twitter) الانستغرام
    نجوم أم القيوين – Nojoom Um Alquwainنجوم أم القيوين – Nojoom Um Alquwain
    • أخبار
    • اقتصاد
    • تكنولوجيا
    • ثقافة
    • رياضة
    • ساعات
    • سياحة
    • سيارات
    • صحة
    • منوعات
    نجوم أم القيوين – Nojoom Um Alquwainنجوم أم القيوين – Nojoom Um Alquwain
    الصفحة الرئيسية » تعديل الحد الأدنى لأجور العاملين بالدولة المصرية يدخل حيز التنفيذ في أبريل 2023
    اقتصاد

    تعديل الحد الأدنى لأجور العاملين بالدولة المصرية يدخل حيز التنفيذ في أبريل 2023

    أبريل 5, 2023
    فيسبوك تويتر بينتيريست لينكدإن Tumblr واتساب VKontakte البريد الإلكتروني

    وافقت الحكومة المصرية خلال اجتماعها يوم الأربعاء في العاصمة الإدارية، برئاسة مصطفى مدبولي، على مشروع القرار الخاص بتحديد الحد الأدنى للأجور للموظفين والعاملين في الأجهزة الحكومية والهيئات العامة الاقتصادية.

    تعديل الحد الأدنى لأجور العاملين بالدولة المصرية يدخل حيز التنفيذ في أبريل 2023
    ويتضمن المشروع، الذي سيتم تطبيقه اعتباراً من أبريل 2023، تعديل قيم الحد الأدنى لإجمالي الأجور، بحيث لا يقل الحد الأدنى لأجور الموظفين والعاملين لدي الأجهزة الحكومية والهيئات العامة الخدمية والاقتصادية عن مجموعة من الأرقام المحددة لكل درجة وظيفية.
    فلا يقل الحد الأدنى لأجور الموظفين عن 10500 جنيه/ شهرياً بالنسبة للدرجة الوظيفية الممتازة أو ما يعادلها، و8500 جنيه/ شهرياً بالنسبة للدرجة الوظيفية العالية أو ما يعادلها، و7000 جنيه/ شهرياً بالنسبة لدرجة مدير عام أو ما يعادلها، و6500 جنيه/ شهرياً بالنسبة للدرجة الوظيفية الأولى أو ما يعادلها، و5500 جنيه/ شهرياً بالنسبة للدرجة الوظيفية الثانية أو ما يعادلها، و5000 جنيه/ شهرياً بالنسبة للدرجة الوظيفية الثالثة أو ما يعادلها، و4500 جنيه/ شهرياً بالنسبة للدرجة الوظيفية الرابعة أو ما يعادلها، و4000 جنيه/ شهرياً بالنسبة للدرجة الوظيفية الخامسة أو ما يعادلها، و3500 جنيه/ شهرياً بالنسبة للدرجة الوظيفية السادسة أو ما يعادلها.
    ووفق مشروع القانون يكون الحد الأدنى لإجمالي الأجر للموظف / العامل من حاملي درجة الماجستير مبلغ 6000 جنيه/ شهرياً، وحاملي درجة الدكتوراه مبلغ 7000 جنيه/ شهرياً.

    شاركها. فيسبوك تويتر بينتيريست لينكدإن Tumblr واتساب البريد الإلكتروني

    المقالات ذات الصلة

    الذهب يواصل الارتفاع بعد تعافيه من أدنى مستوى في عام

    نوفمبر 4, 2026

    انخفاض الوظائف الشاغرة للخريجين في بريطانيا 46% خلال يوليو

    أغسطس 26, 2026

    شركة أدنوك للإمداد تستحوذ على 11 ناقلة جديدة

    أغسطس 7, 2026

    اليوم العالمي للشوكولاتة يحتفي بتاريخ صناعة المذاق العالمي

    يوليو 7, 2026
    أحدث الأخبار

    الذهب يواصل الارتفاع بعد تعافيه من أدنى مستوى في عام

    نوفمبر 4, 2026

    الذهب يواصل الارتفاع بعد صعود تجاوز 2% في الجلسة السابقة، فيما يراقب المستثمرون تطورات الأسعار الفورية والعقود الأمريكية الآجلة.

    رالي أبوظبي الصحراوي يحسم ألقاب العالم في نوفمبر

    أكتوبر 28, 2026

    الرئيس الزعيم عبد الفتاح السيسي يبعث رسالة للملك سلمان

    أكتوبر 21, 2026

    الدعم المصري لأمن السعودية.. قراءة في دلالات الموقف

    أكتوبر 19, 2026

    وزارة الصحة ووقاية المجتمع تخفض مكونات غذائية 16.7%

    أكتوبر 8, 2026

    الإمارات والأردن يبحثان التعاون والتطورات الإقليمية

    أكتوبر 6, 2026

    طيار فلاي دبي يحظى بإشادة قرقاش ومودي بعد حادث FZ1073

    أكتوبر 2, 2026
    © 2024 نجوم أم القيوين | كل الحقوق محفوظة
    • الصفحة الرئيسية
    • إتصل بنا

    اكتب كلمة البحث ثم اضغط على زر Enter